كلمة المدير العام

موقعنا على الفيس بوك

الانجازات

موقعنا الجغرافي

دخول الأعضاء

دليل المواقع الالكترونية

استطلاعات

كيف ترى دور دائرة صحة محافظة ديالى





سجل الزوار

كيان خريطة

   

في امسية رمضانية شفافة مدير عام صحة ديالى يحضر وجبة افطار مع الكوادر الطبية في مستشفى البتول التعليمي

تم قراءة الموضوع 76 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:مكتب المدير العام

11/6/2018 10:26 ص


في امسية رمضانية شفافة مدير عام صحة ديالى يحضر وجبة افطار مع الكوادر الطبية في مستشفى البتول التعليمي

المركز الاعلامي

ضمن امسيات رمضان المبارك وفي تجمع ودي حضر مدير عام دائرة صحة ديالى الدكتور محمد عبد الرحمن جليل الجبوري مساء الخميس السابع من حزيران 2018 وجبة افطار مع الكوادر الطبية في مستشفى البتول التعليمي .

وقال الجبوري لـ " المركز الاعلامي " انه " شارك الأطباء والطبيبات في مستشفى البتول التعليمي وبحضور مدير المستشفى الدكتور معن بكر قدوري والأطباء الاخصائيون الخفر وجبة الافطار المقامة هناك ".

واضاف الجبوري، ان " تناول وجبة إفطار جماعية مع زملاء العمل وقضاء يوم جميل معهم يعود كحافزا بالنشاط والحيوية لاستكمال مهامهم بشكل افضل ويتناسب مع الوقت الطويل الذي يقضونه بالعمل ، اضافة الى ان فيه أجواء عائلية وحميمية تجمع الكوادر الطبية وهذا ينعكس إيجاباً على الأداء الوظيفي".

وبين مدير عام صحة ديالى ، ان " الأجواء الجماعية والأحاديث الخارجة عن نطاق العمل تزيد من أجواء الألفة ، كونها جلسات غير رسمية وتتمتع عادةً بالأحاديث الشخصية والفكاهية بشكل عام " .

هذا وتشير العديد من الدراسات الصحية إلى أن "تناول الطعام برفقة اصدقاء العمل أو العائلة يزيد من شعور الشخص بالسعادة ويخلصه من أعراض الحزن والاكتئاب والتوتر"، بالإضافة إلى تحفيزه للالتزام بتناول الأغذية الصحية ويساعد على بناء التواصل الاجتماعي" كونه مهما في الحفاظ على الشعور بالسعادة والإحساس بالانتماء " .




   

المزيد من المواضيع







الاعلانات

دائرة صحة ديالى

زيارات ميدانية

احصائيات

الطقس

ساعة بغداد

بغداد

كيان فلاش