كلمة المدير العام

موقعنا على الفيس بوك

الانجازات

موقعنا الجغرافي

دخول الأعضاء

دليل المواقع الالكترونية

استطلاعات

كيف ترى دور دائرة صحة محافظة ديالى





سجل الزوار

كيان خريطة

   

التميمي يوجه المؤسسات الصحية كافة الى بذل مزيدا من الجهد والعطاء في تقديم الخدمات الطبية

تم قراءة الموضوع 110 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:مكتب المدير العام

19/8/2018 1:29 م


التميمي يوجه المؤسسات الصحية كافة الى بذل مزيدا من الجهد والعطاء في تقديم الخدمات الطبية

المركز الإعلامي

أوعز مدير عام صحة ديالى الدكتور علي حسين التميمي إلى كافة إدارات وكوادر المؤسسات الصحية إلى بذل مزيدا من الجهد والعطاء والاهتمام برعاية المراجعين طبياً وعلاجياً .

وقال التميمي في حديث لـ (المركز الإعلامي) أن الكوادر الطبية والتمريضية تمثل واجهة الدائرة امام اعين المواطنين وانها تسعى الى تلبية حاجة الفرد من الخدمات الطبية والعلاجية المتطورة وباحدث اساليب التعامل مع المريض واحدث الاجهزة الطبية المستخدمة مشيرا الى ان الدائرة تولي اهتماما بالغا بالعوائل النازحة من المناطق التي سيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي من خلال اقامة مفارز طبية للرعاية الصحية في المخيمات التي يتواجد فيها النازحين ومنها مخيمات قضاء خانقين ومعسكر سعد في بعقوبة اضافة الى العيادات المتنقلة من اجل الوقوف على احوالهم الصحية وتقديم لهم افضل العلاجات الطبية ومن مناشيء عالمية رصينة ".

وشدد التميمي على ضرورة الالتزام بارتداء الزي المعروف للاطباء والكوادر الصحية الاخرى مع وضع الباجات التعريفية لما لذلك من اثر نفسي وتعريفي يترك انطباعاً ايجاباً لدى نفسية المواطن اضافة إلى تمكين المريض من التعرف على طبيبه والكادر الذي يعتني فيه ويقدم المعالجة له .

وفي نهاية حديثه تمنى مدير عام صحة ديالى على كافة الكوادر العاملة في الدائرة استنهاض هممها والعمل بطاقة اكبر لتحقيق قفزة نوعية بمستوى الخدمات الصحية .



   

المزيد من المواضيع







الاعلانات

دائرة صحة ديالى

زيارات ميدانية

احصائيات

الطقس

ساعة بغداد

بغداد

كيان فلاش