كلمة المدير العام

موقعنا على الفيس بوك

الانجازات

موقعنا الجغرافي

دخول الأعضاء

دليل المواقع الالكترونية

استطلاعات

كيف ترى دور دائرة صحة محافظة ديالى





سجل الزوار

كيان خريطة

   

مدير عام صحة ديالى يناقش خطة توفير الأدوية والمستلزمات الطبية للمؤسسات الصحية في اجتماع موسع مع مدراء الأقسام والمستشفيات في الدائرة

تم قراءة الموضوع 44 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:مكتب المدير العام

20/8/2018 11:54 ص


مدير عام صحة ديالى يناقش خطة توفير الأدوية والمستلزمات الطبية للمؤسسات الصحية في اجتماع موسع مع مدراء الأقسام والمستشفيات في الدائرة

المركز الإعلامي

اجتمع مدير عام دائرة صحة ديالى الدكتور علي حسين التميمي اليوم الأحد التاسع عشر من آب 2018 مع معاونه للشؤون الادارية الصيدلاني علي حسين علوان التميمي ومدراء أقسام الصيدلة والعمليات الطبية والتفتيش وشعبة العقود ومدير مستشفى بعقوبة التعليمي لمناقشة خطة توفير الأدوية للمؤسسات الصحية .

وقال التميمي لــ " المركز الإعلامي إن الاجتماع ناقش " ضرورة التواصل المستمر ما بين مدراء المؤسسات الصحية مع أقسام الدائرة لغرض سرعة حسم جميع الأمور المتعلقة بعملهم ، إضافة إلى تجهيزهم بكافة احتياجاتهم من الكوادر الصحية والأدوية والعلاجات الأخرى ، مشيدا في الوقت نفسه بجهودهم المبذولة في خدمة مواطنينا .

وأضاف التميمي ، انه " ليس بالغريب على كوادرنا الطبية والتمريضية في مؤسساتنا الصحية لما يقدموه من خدمات انسانية جليلة طيلة السنوات الماضية وفي الوقت الحاضر ، لما شهدته المحافظة من اعمال عنف وتفجيرات ، حيث انهم على اهبة الاستعداد لاستقبالهم وتقديم الرعاية اللازمة لمن يحتاج وفي كافة الاوقات ".
وأوعز التميمي بضرورة أتباع خطط إستراتيجية في تقدير الاحتياج الدوائي للمؤسسات الصحية والسعي إلى توفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة في زمن قياسي ".

وأكد التميمي ، إن " المجتمعون ناقشوا توصيات وزارة الصحة حول آلية توفير الأدوية والمستلزمات الطبية التي يحتاجها الأطباء الاختصاص لغرض علاج مراجعي المستشفى من الراقدين والمراجعين ".



   

المزيد من المواضيع







الاعلانات

دائرة صحة ديالى

زيارات ميدانية

احصائيات

الطقس

ساعة بغداد

بغداد

كيان فلاش