كلمة المدير العام

موقعنا على الفيس بوك

الانجازات

موقعنا الجغرافي

دخول الأعضاء

دليل المواقع الالكترونية

استطلاعات

كيف ترى دور دائرة صحة محافظة ديالى





سجل الزوار

كيان خريطة

   

مدير عام صحة ديالى يزور مصرف الدم الرئيسي في مستشفى بعقوبة التعليمي للاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

تم قراءة الموضوع 116 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:مكتب المدير العام

25/9/2018 1:54 م


مدير عام صحة ديالى يزور مصرف الدم الرئيسي في مستشفى بعقوبة التعليمي للاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

المركز الاعلامي

زار صباح اليوم الاحد 23 من ايلول 2018 مدير عام صحة ديالى الدكتور علي حسين التميمي مصرف الدم الرئيسيس التابع لمستشفى بعقوبة التعليمي للاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، موعزا بتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجههم .

وقال مدير عام صحة ديالى لـ " المركز الاعلامي " انه " التقى خلال زيارته الى مصرف الدم الرئيسي عددا من الكوادر الصحية حيث قدموا شرحا مفصلا عن مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، اضافة الى الوقوف على بعض المعوقات التي تواجههم في العمل ، فيما اشاد بجهودهم لما يقدمونه من رعاية ودعم للمحتاجين من المصابين بأمراض الدم واصحاب العمليات الجراحية والحوادث عبر حملات الدم التي ينظمونها ".

واضاف التميمي ، ان " دائرة صحة ديالى تحظى برعاية كبيرة من قبل معالي وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود ولكافة مؤسساتها الصحية ومنها بناية مصرف الدم الرئيسي ، لما له من دور فعال في توفير اصناف الدم ومنها النادرة للمحتاجين وانقاذ ارواحهم ".

وبين التميمي انه " أطلع خلال زيارته على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين في مصرف الدم الرئيسي ونوعية اصناف الدم التي يحتويها ،وكيفية الحصول عليها وتشجيع الجهات الساندة التي تقوم بالتبرع من اجل انقاذ حياة المواطنين والحالات الصعبة الطارئة".

وتعهد مدير عام صحة ديالى ، بـ " تطوير بناية مصرف الدم في بعقوبة من خلال رفده بالأجهزة الحديثة ومن مناشئ عالمية رصينة ، اضافة الى توفير الملاكات الصحية لغرض تقديم افضل الخدمات وبما يواكب التطورات العلمية التي يشهدها العالم في وقتنا الحاضر".




   

المزيد من المواضيع







الاعلانات

دائرة صحة ديالى

زيارات ميدانية

احصائيات

الطقس

ساعة بغداد

بغداد

كيان فلاش