كلمة المدير العام

موقعنا على الفيس بوك

الانجازات

موقعنا الجغرافي

دخول الأعضاء

دليل المواقع الالكترونية

استطلاعات

كيف ترى دور دائرة صحة محافظة ديالى





سجل الزوار

كيان خريطة

   

مدير عام صحة ديالى يزور استشاريات مستشفى بعقوبة التعليمي للاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

تم قراءة الموضوع 70 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:مكتب المدير العام

10/10/2018 9:38 م

مدير عام صحة ديالى يزور استشاريات مستشفى بعقوبة التعليمي للاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

المركز الاعلامي

زار مدير عام دائرة صحة ديالى الدكتور علي حسين التميمي اليوم الثلاثاء التاسع من تشرين الاول 2018 استشاريات مستشفى بعقوبة التعليمي للاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، موعزا بتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجههم .

وقال مدير عام صحة ديالى لـ " المركز الاعلامي " انه " زار بناية الاستشارية القديمة والجديدة التابعتين لمستشفى بعقوبة والتقى خلال زيارته عدد من الكوادر الطبية والتمريضية ، حيث قدموا شرحا مفصلا عن مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، اضافة الى الوقوف على بعض المعوقات التي تواجههم في العمل ".

واضاف التميمي ، انه "ابدى توجيهاته حاثا الكوادر الطبية والتمريضية بتقديم افضل الخدمات للمرضى والمراجعين والوقوف على احتياجاتهم ،اضافة الى حسن التعامل معهم ، مبينا ان " الدائرة تضع كل الامكانيات المادية والفنية والادارية الى المؤسسات الصحية من اجل الارتقاء بالخدمة الطبية وتقديم الخدمات الجيدة لمواطنينا في عموم مناطق المحافظة ".

واكد مدير عام صحة ديالى ، على ان " الدائرة حققت الكثير من الإنجازات في قطاعاتها وخدماتها ومؤسساتها ،كما تأتي إطلاق منظومة الصحة مبادراتها لبرامج متعددة خلال الفترة القادمة سعياً للعمل على خلق قيمة مضافة من خلال تحسين النتائج الصحية والحصول على الخدمات الجيدة ".



   

المزيد من المواضيع







الاعلانات

دائرة صحة ديالى

زيارات ميدانية

احصائيات

الطقس

ساعة بغداد

بغداد

كيان فلاش