كلمة المدير العام

موقعنا على الفيس بوك

الانجازات

موقعنا الجغرافي

دخول الأعضاء

دليل المواقع الالكترونية

استطلاعات

كيف ترى دور دائرة صحة محافظة ديالى





سجل الزوار

كيان خريطة

   

مدير عام صحة ديالى يطلق حملة متابعة المؤسسات الصحية الخاصة من خلال الإشراف والتدقيق

تم قراءة الموضوع 33 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:مكتب المدير العام

04/11/2018 12:55 م


مدير عام صحة ديالى يطلق حملة متابعة المؤسسات الصحية الخاصة من خلال الإشراف والتدقيق

المركز الإعلامي

بتوجيه معالي وزير الصحة ودعم محافظ ديالى ومجلس المحافظة وقيادة شرطة محافظة ديالى أطلقت دائرة صحة ديالى حملتها الوطنية لـمتابعة عمل المؤسسات الصحية الخاصة ابتداءً من مرحلة الحصول على إجازات الفتح وبيع الأدوية ومطابقتها للشروط والضوابط الصحية والإنسانية .

وقال مدير عام صحة ديالى الدكتور علي حسين التميمي في حديث لـ (المركز الإعلامي) إن الدائرة باشرت اليوم بتطبيق حملتها الوطنية لمتابعة عمل المؤسسات الخاصة ومن ضمنها الصيدليات والتي تهدف إلى تحرير المحافظة من المخالفات والأدوية الفاسدة وارتفاع الأسعار وتطبيق القانون لدعم المواطن .

وأضاف التميمي انه ترأس فريق متكامل من الدائرة خلال الحملة الميدانية التي أجراها على الصيدليات الخاصة اليوم الأربعاء 31-10-2018 لمتابعة العمل والإشراف على الفرق التفتيشية في أداء مهامها والتي ستستمر إلى إن يتم تدقيق كافة المؤسسات الصحية الخاصة .

ودعا مدير عام صحة ديالى كافة المواطنين إلى التعاون مع الفرق الصحية التفتيشية والتبليغ عن الحالات السلبية والصيدليات الوهمية أو التي تبتاع الأدوية بأسعار مضاعفة مقارنة مع غيرها من الصيدليات الأخرى أو التي تتعامل بالأدوية منتهية الصلاحية وسيتم التعامل مع أي شكوى واردة بكل جدية وقد خصصت الدائرة الرقم الساخن الموجود على الصفحة الرسمية لها على الفيس بوك لاستقبال شكاوى المواطنين .



   

المزيد من المواضيع







الاعلانات

دائرة صحة ديالى

زيارات ميدانية

احصائيات

الطقس

ساعة بغداد

بغداد

كيان فلاش