كلمة المدير العام

موقعنا على الفيس بوك

الانجازات

موقعنا الجغرافي

دخول الأعضاء

دليل المواقع الالكترونية

استطلاعات

كيف ترى دور دائرة صحة محافظة ديالى





سجل الزوار

كيان خريطة

   

مدير عام دائرة صحة ديالى يوجه نقابة الصيادلة بمتابعة الضوابط لفتح الصيدليات واتخاذ موقف حاسم من الطارئين على المهنة

تم قراءة الموضوع 104 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:مكتب المدير العام

12/11/2018 8:51 ص

مدير عام دائرة صحة ديالى يوجه نقابة الصيادلة بمتابعة الضوابط لفتح الصيدليات واتخاذ موقف حاسم من الطارئين على المهنة

المركز الاعلامي

وجه مدير عام دائرة صحة ديالى الدكتور علي حسين التميمي نقابة الصيادلة بمتابعة الضوابط لفتح الصيدليات واتخاذ موقف حاسم من الطارئين على المهنة .

وقال مدير اعلام صحة ديالى فارس العزاوي لـ " المركز الاعلامي ، ان " مدير عام دائرة الصحة الدكتور علي حسين التميمي وجه نقابة الصيادلة في المحافظة بمتابعة كافة الضوابط القانونية التي تخص فتح الصيدليات " مشيرا الى ان "الصيادلة هم المسؤولون عن تقديم (أو ضمان تقديم) الخدمات للمرضى في جميع المؤسسات الصحية والخاصة ، اضافة الى محاسبة الطارئين على مهنة الصيدلة ".

واضاف العزاوي ، ان " المدير العام اكد خلال الحملة التي اطلقتها صحة ديالى وجود الكثير من الادوية المخدرة التي تباع في الصيدليات دون تراخيص مع عقاقير طبية منتهية الصلاحية " لافتا الى ان " توجيهه الى نقابة الصيادلة بالمتابعة للحد من السلبيات ".

وبين العزاوي ، ان " كل من زاول مهنة الصيدلة بدون ترخيص أو حصل على ترخيص بفتح صيدلية بطريقة استعارة اسم صيدلى ، يعاقب بنفس العقوبة الصيدلى الذى أعار اسمه لهذا الغرض ويحكم بإغلاق المؤسسة لموضوع المخالفة وإلغاء الترخيص الممنوح لها " مشيرا الى ان " هنالك ضوابط معينة لاختيار الصيادلة ، منها ان يكون لديهم تسجيل نقابي ويقدمون الطلب ضمن شروط دقيقة" .

واشار مدير اعلام صحة ديالى ، الى ان " توجيه المدير العام اكد على ضرورة متابعة نقابة الصيادلة لكافة اجراءات التقديم لفتح الصيدليات ومتابعة التزامها بالشروط والضوابط الصحيحة كي لا تتعرض الى الغلق بعد فتحها ".



   

المزيد من المواضيع







الاعلانات

دائرة صحة ديالى

زيارات ميدانية

احصائيات

الطقس

ساعة بغداد

بغداد

كيان فلاش